أخبار مصر

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 ورقم الأعطال والشكاوى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن موعد طرح فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل عام 2023، بما في ذلك إمكانية الاستعلام عن قيمتها يوم الخامس عشر من أبريل الحالي. يمكن لجميع المشتركين في خدمة المصرية للاتصالات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية الاستفسار عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت. يتاح لعملاء المصرية للاتصالات تسديد قيمة الفاتورة عن طريق الدفع الإلكتروني أو الدفع النقدي. لذلك، سنستعرض في الأسطر التالية خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 ورقم الأعطال والشكاوى، وكافة التفاصيل، تابعونا.

المصرية للاتصالات

تطلق شركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي لجميع عملائها في مختلف المحافظات الجمهورية في الخامس عشر من كل شهر ميلادي، وتتيح أيضا للعملاء سداد الفاتورة بنظام الربع سنوي، أي كل ثلاثة أشهر، كما تمنح الشركة مدة تسمى “مهلة” يمكن للعميل الاستفادة منها والتي تصل إلى شهر كامل من تاريخ إعلان الفاتورة ، حتى يتمكن العميل من السداد دون دفع أي غرامات، و في حال تجاوز العميل فترة المهلة المحددة يتم فرض جزاء مالي على الفاتورة يبدأ من عشر جنيهات على الأقل.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 ورقم الأعطال والشكاوى

تتيح لنا الكثير من الطرق تسديد فاتورة الهاتف المنزلي، سواء من خلال الدفع الإلكتروني الذي يتم عبر الصفحة الرسمية لشركة المصرية للاتصالات على الإنترنت، أو من خلال الدفع النقدي في وكالة شركة المُشْترَك الأقرب من مكان العميل، كما يمكن أيضًا سداد الفاتورة بواسطة خدمة فوري المتاحة في جميع محافظات مصر، ويُمكن السداد أيضًا عن طريق خدمة وي باي.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

بإمكان جميع العملاء في مصرية الاتصالات الاستفسار عن فاتورة هاتف المنزل لشهر أبريل 2023 عن طريق اتباع التعليمات التالية

  • تسجيل الدخول عبر موقع المصرية للاتصالات.
  • ثم اختيار دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  • ثم إدخال كود المحافظة.
  • ثم إدخال رقم التليفون.
  • ثم النقر علي خانة اظهر الفواتير.

يمكن التذكير بأن علانية فاتورة الهاتف هي يوم 15 أبريل، وأن آخر يوم لسداد قيمتها بدون فرض غرامة هو يوم 14 مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى