عربي و دولي

نتيجة مباراة النصر والدحيل اليوم 24-10-2023 في دوري أبطال اسيا

مباراة النصر والدحيل اليوم

يترقب محبي ومتابعي الكرة بالمملكة العربية السعودية اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين نادي النصر السعودي المتواجد به البرتغالي رونالدو ونخبة من المع النجوم الكبار المعروفين بالعالم، وايضا نادي الدحيل القطري، حيث يستضيف فريق النصر السعودي نادي الدحيل القطري في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الثلاثاء، وفقًا لتوقيت القاهرة، على ملعب “الأول بارك”، كجزء من جولة المجموعات الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وشهدت الشوط الاول سخونة كبيرة من قبل نادي النصر السعودي ويسعي من اجل التقدم والحفاظ علي النتيجة حيث تقدم في بداية الشوط الاول ويسعي للحافظ علي التقدم حتي الان بالشوط الاول .

وسيواجه نادي النصر السعودي اليوم متصدر تلك الموجموعة ب6 نقاط نظيرة الدحيل القطري وجدير ان النصر السعودي إستطاع االجولة الاولي ان يحقق الفوز ونيل الثلاث نقاط وفي الجولة الثانية حقق الفوز ايضا وحصد النقاط الثلاث وسجل بالجولة الاولي والثانية خمسة اهداف واستقبل هدف وحيد ، أما فريق الدحيل فيحتل المركز الثالث بعد حصوله على نقطة واحدة.

مباراة النصر السعودي تويتر

ويسعى النصر السعودي إلى مواصلة نجاحاته بعد أن حقق مؤخراً فوزاً مستحقاً على نظيره الاستقلال دوشانبي بطل طاجيكستان بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيرست بارك، ضمن فعاليات الجولة الثانية من البطولة الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2024، والتي تضم أيضاً الدحيل القطري وبيرسيبوليس الإيراني.

مباراة النصر والدحيل اليوم

حقق الفريق السعودي الانتصار في وقت سابق على ضيفه فريق برسيبوليس الإيراني، بفوزه بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أزادي” في الجولة الأولى من بطولة آسيا، وتأهل النصر إلى المرحلة النهائية في دوري أبطال آسيا لعام 2024، بعد أن حقق الفوز في الدور التمهيدي على فريق شباب الأهلي الإماراتي في مباراة مثيرة انتهت بتفوق النصر بنتيجة 4-2.

وإستطاع النصر السعودي ان يسجل الهدف الاول عن طريق النجم البرازيلي تاليسكا هدية قدمها رونالدو البرتغالي ويقدم النصر مباراة قوية للغاية ويسعي للانتصار والخروج من تلك المباراة بالنقاط الثلاث .

ويترقب الجميع انطلاق المباراة بين نادي النصر السعودي ونظيرة القطري الساعي للحصول علي النقاط الثلاث في تلك المباراة الهامة والقوية بين الطرفين مواجهة هامة ومرتقبة للغاية بين نادي النصر السعودي ونظيرة القطري .

ويترقب الجميع انطلاق الشوط الثاني ودفاع نادي النصر السعودي من اجل الخروج بالفوز ولا بديل عن ذلك مواجهة صعبة حتي الان علي الطرفين ولكن تقدم النصر جعل المباراة لصالحة ويسعي للخروج بالفوز .

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام