Site icon البديل

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر مايو 2023 وخطوات الاشتراك والأوراق المطلوبة

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر مايو 2023

سوف نقدم لكم فيما يلي رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة الذي يبحث عنه الكثيرون، بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بشرح موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر مايو 2023 وخطوات الاشتراك والأوراق المطلوبة، حيث سيتم صرف الدعم النقدي لشهر مايو خلال الأيام القليلة القادمة، تم تصميم برنامج التكافل والكرامة لتوفير الدعم المالي للأسر الفقيرة ومساعدتهم على العيش بكرامة. تابعونا للحصول على المزيد من التفاصيلن تابعونا.

معاش تكافل وكرامة

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن زيادة في معاشات التكافل والكرامة التي تم صرفها منذ شهر أبريل الماضي، وتتم صرف هذه الزيادة بشكل دائم لمواكبة ارتفاع الأسعار، وتقديم الدعم للأسر والطبقات المستحقة للدعم.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر مايو 2023 وخطوات الاشتراك والأوراق المطلوبة

تبدأ خلال أيام قليلة صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2023، والذي سيستفيد منه أكثر من 5 مليون أسرة، وسيتم صرفها بزيادة 25% التي تمت إضافتها منذ الشهر السابق، حيث سيبدأ صرف المعاش في يوم الإثنين المقبل، الموافق 15 مايو 2023.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2023

الأوراق المطلوبة للاشتراك في معاش تكافل وكرامة

يجب إحضار الوثائق المطلوبة للانضمام إلى برنامج تكافل وكرامة.

زيادة معاش تكافل وكرامة 2023

تم، على أساس توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، زيادة الدعم المالي الممنوح للأفراد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة بنسبة 25% اعتباراً من شهر أبريل الماضي. وبهذا، أصبح معاش تكافل وكرامة يصرف بمبلغ أعلى.

 

Exit mobile version