ابنك الصغير هياخد ازازة زيت وسكر.. اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين لمن ينطبق عليه هذه الشروط “المطبخ هيتملي خير!”

اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين

من المعروف أن الكثير يرغب في اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين خاصة في الوقت الحاضر، لا سيما أن جميع المواطنين في الوقت الحالي يحتاجون لوجود وكذلك توفر المزيد من السلع الغذائية في ظل تفاقم أزمة السكر تحديدا، تلك الأزمة التي ما زالت حتى الآن يصعب التخلص منها بالإضافة إلى أنه مع إضافة المواليد سوف تضمن عزيزي صاحب البطاقة التموينية الحصول على كمية أكبر من السلع الضرورية لحياتنا اليومية.

اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين

في ظل وجود ندرة في بعض السلع الأساسية المستخدمة في الطعام والحلويات مثل الأرز والسكر وكذلك مع وجود ارتفاع كبير في أسعار هذه السلع إن توفرت في المحال التجارية، فإننا وجدنا أن هناك الكثير قطاع كبير من الأشخاص الراغبين في زيادة حصتهم من السلع التموينية عن طريق اتخاذ خطوة اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين المتاحة لمن لا يزيد أفراد أسرتهم عن 4 أفراد.

ازازتين زيت وكيس سكر زيادة!.. اعرف السن المطلوب لاضافة المواليد علي بطاقة التموين لزيادة نصيبك “الخير هيبقي عندك بالكوم”

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الجهات المعنية قد قاموا بوضع العديد من الشروط التي يجب الاطلاع عليها قبل تقديم هذا الطلب، والتي تتلخص فيما يلي:

كيفية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

بعد أن ازدادت نسبة البحث للكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حصة إضافية من الدعم التمويني عن طريق اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين، وجدنا أنه من الضروري أن نوضح لكم الخطوات التي تساعدكم على إتمام عملية الإضافة بنجاح، وهي كما يلي:

أسعار اللحوم اليوم في وزارة التموين

اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين بلغت أسعار اللحوم اليوم في وزارة التموين ومنافذ وزارة الزراعة الأسعار التالية:

Exit mobile version