أخبار مصر

لينك منصة مصر الرقمية لخدمات التموين 2023.. لجميع خدمات المواطن

البطاقة التموينية من اهم الاشياء التي تهم المواطن المصري، لذلك وفرت وزارة التموين خدمات البطاقة التموينية الالكترونيه عن المواطنين لاستخراج البطاقة التموينية من المستحقين لها، ولذلك أنشأت جمهورية مصر العربية موقع من اهم المواقع الإلكترونية لتوفير خدمات للمواطنين وهو موقع دعم مصر الرقمي الذي يتم التقدم من خلاله خدمة البطاقات التموينية وذلك بعد قرار وزاره التجاره الداخليه والتموين بإتاحة هذه الخدمة من خلال الموقع لأصحاب البطاقات التموينية وتقديم الخدمات المطلوبة لهم.

منصة مصر الرقمية

يقدم الموقع خدمة التسجيل من خلال منصة مصر الرقمية وذلك عن طريق ادخال رقم الموبايل المسجل على بطاقة التموين وذلك من أجل تحديث البيانات الأفراد المسجلين على بطاقة التموين لتحديد المستحقين من الدعم وعدم المستحقين وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع دعم مصر.
  • اختيار ادخال رقم البطاقة التموينية التي تظهر عند فتح الموقع.
  • سيتم ظهور اسم صاحب البطاقة التموينية بعد كتابة رقم البطاقة الذي يتكون  12 رقم والمدون على الكارت الذكي.
  • بعد ذلك يتم تسجيل رقم الموبايل.
  • سيقوم الموقع بارسال رسالة الكترونية لصاحب البطاقة بقبول تسجيل الرقم او رفضه حال ادخال رقم غير صحيح او غير مسجل اسم صاحب البطاقة التموينية.

اوضحت ان الخدمات الاخرى  الخاصة ببطاقات التموين سواء استخراج بدل التالف والفاقد أو الفصل الاجتماعي أو نقل البطاقة من محافظة لمحافظة متاحة على بوابة مصر الرقمية للتموين.

حصة المواطن في بطاقة التموين

قامت وزارة التموين المصرية بتوضيح حصة الفرد من التموين بجانب دعم الخبز ليصبح لكل فرد مسجل في البطاقة 50 جنيهاً فقط، كما أعلنت عن اسعار السلع التموينية أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام