أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023 للنصف النهائي

موعد مباراة الأهلي والترجي

تمكنت فرقة الكرة الأولى لنادي الأهلي، بعد القيادة الفنية السويسرية للمدرب مارسيل كولر، من التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، هزموا فريق الرجاء البيضاوي المغربي في الدور ربع النهائي خلال موسم 2022-2023 الحالي، حقق لاعبو النادي الأحمر انتصارًا على نظيرهم المغربي الرجاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة الأولى في دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، بينما انتهى لقاء الإياب بتعادل سلبي على ملعب المركب محمد الخامس في المغرب، ونقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023 للنصف النهائي، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023 للنصف النهائي

تمكن فريق القلعة الحمراء من تحديد موعد هام ومثير مع فريق الترجي الرياضي التونسي، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

تخطى اللاعب التونسي الكبير، فريق الترجي الرياضي التونسي، عقبة فريق شبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-1، وبذلك يلتقي الفريق في نصف نهائي البطولة مع النادي الأهلي.

وبعد تأهل الأهلي والترجي، ينتظر المشجعون والمحبين للفريقين بفارغ الصبر موعد المواجهة الصعبة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في يومي 12 و13 مايو المقبل.

يجب أن يخوض المباراة الثانية لمرحلة نصف النهائي لبطولة أفريقيا يوم 19 أو 20 مايو.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا

تُعِدُ قنوات BEIN SPORT القطرية، التي تمتلكُ حصراً حقوقَ إذاعَة وبِث مبارِيات بَطولة دوري أبطال إفريقيا عَام 2023، متوفِرَةً فَقطَ عبرْ شبكةِ قنواتِها الواسعةِ في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ومختلفِ الأقمار الصناعيةِ وَحصريّةً ومباشِرة.

زر الذهاب إلى الأعلى