عربي و دولي

dvprogram.state.gov تقديم اللوتري الامريكي 2024 التسجيل في القرعة عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية

 موقع تقديم اللوتري الامريكي 2024 تتزايد مؤشرات بحث جوجل خلال الفترة الماضية، حيث يرغب العديد من المواطنين في التعرف على عدد الفائزين في القرعة الامريكية، والجدير بالقول أن وزارة الخارجية الأمريكية  بأت في استقبال طلبات التقديم على قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة، حيث تقوم الولايات المتحدة بقبول أكثر من 50 ألف مهاجر سنويًا من مختلف أنحاء العالم من خلال برنامج Diversity Visa بطريقة عشوائية،  ويتم منحهم في البداية الجرين كارد، مما يتيح لهم الإقامة لمدة 5 سنوات في الولايات المتحدة،  وبعد ذلك، يمكن للمستفيدين التقديم للحصول على الجنسية الأمريكية.

موقع التقديم اللوتري الامريكي 2024

رابط التسجيل في اللوتري الامريكي 2024، ينبغي الإشارة إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية بدأت استقبال طلبات التقديم في قرعة أمريكا العشوائية في 5 أكتوبر 2023 وسوف تستمر فترة التقديم حتى 2023 حيث يتيح هذا البرنامج 55,000 تأشيرة تنوع سنويًا،  وستعلن نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2024 في 6 مايو 2024.

جدير بالذكر أن الحاصلين على الجرين كارد يحق لهم السفر إلى ومن الولايات المتحدة والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة للمواطنين الأمريكيين، ويمكن أيضًا لأصحاب الجرين كارد استضافة الأقارب خلال فترة صلاحيتها.

رابط التسجيل في القرعة الامريكية 2024

وزارة الخارجية رابط التسجيل في اللوتري الامريكي 2024 حيث يمكن للجميع التسجيل من خلال اتباع الخطوات التالية: 

  • الولوج إلى موقع وزارة الخارجية الأمريكية.
  • ارفع صورة شخصية وفقًا للمواصفات المطلوبة.
  • قم بعد ذلك بقراءة التعليمات المتوفرة على الموقع.
  •  أدخل جميع البيانات المطلوبة بدقة.
  • حمل صورة من جواز السفر الصالح.
  • ارفع بعد ذلك صورة للبطاقة الشخصية.

 إذا لم يكن لديك مؤهل دراسي، فلا تحتاج لرفع صورة للمؤهل، وتأكد من اتباع الإرشادات الرسمية لضمان نجاح تقديم طلب اللوتري الأمريكي.

يجب ان تتوفر الشروط الموجوده في الفقره السابقه لدى جميع المواطنين الذين يرغبون في التقديم على القرعه الامريكيه، حيث يتم عمل هذه الكره كل عام ويتم التقديم عليها من قبل مئات الالاف من الافراد في جميع انحاء العالم، حيث ان نتيجه اللوتري الامريكي تظهر بعدها بفتره لكي يتم الاستعلام عنها عن طريق نفس الموقع الالكتروني الرسمي.

قامت وزاره الخارجيه الامريكيه بتحديد الشروط اللازمه من اجل القبول في هذه القرعه، كما انها تحدد رابط الكتروني من اجل اتمام عمليه التسجيل من خلال المنزل، حيث يجب ان يقوم المواطن بشكل اساسي بكتابه جميع البيانات الخاصه به كذلك رفع جميع المستندات المطلوبه منه بدون اي نقص.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام