تكنولوجيا

جرب تحديث جديد من واتساب بميزة جديدة ( محدش لسه يعرفها ).. مفاجأة جديدة من مارك في النسخة الاخيرة

تحديث جديد من واتساب

لقد صدر مؤخرا تحديث جديد من واتساب، وذلك لتوفير العديد من المزايا والخصوصية عبر تطبيق الواتساب، والذي يعد من أكثر التطبيقات التي يتم استخدامها من قبل المليارات من الأشخاص على مستوى العالم، ويقوم التطبيق بتنزيل التحديثات بشكل مستمر وذلك لتوفير المزيد من المزايا والأمان حول استخدام التطبيق، وسوف نوضح لكم في ذلك المقال أهم المزايا للتحديث الجديد، حول تطبيق الواتساب مع توضيح كيفية تنزيل تطبيق الواتساب على هاتفك المحمول.

خطوات تنزيل تطبيق الواتساب على الهاتف المحمول

أصبح تطبيق الواتساب الأن من أكثر التطبيقات التي تحرص على توفير الأمان لمستخدمين التطبيق، ولذلك يحرص معظم الاشخاص على تنزيله سواء على هواتف الأندرويد أو الأيفون وإليكم خطوات التحميل بسهوله في النقاط التالية:

  • يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق عن طريق الدخول إلى متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد أو من خلال متجر آبل ستور إذا كان هاتف أيفون.
  •  ثم بعد ذلك قم بالبحث عن التطبيق والضغط على أيقونة التحميل وبعد أن يكتمل التحميل قم بفتح التطبيق ثم قم بإدخال رقم هاتفك الذي ترغب في تفعيل تطبيق الواتساب عليه.
  •  ثم بعد ذلك قم باتباع بعض الخطوات واختيار عوامل الامان التي تناسبك من حيث الخصوصية ورؤيه جهات الاتصال.
تحديث جديد من واتساب بميزة جديدة ( محدش لسه يعرفها ).. مفاجأة جديدة من مارك في النسخة الاخيرة

مزايا تحديث جديد من واتساب

يحمل التحديث الجديد الذي تم  في تطبيق الواتساب بتفعيل العديد من المزايا، والمزيد من الخصوصية، وإليكم هذه المزايا موضحه كالتالي:

  • يمكنك من خلال تحديث جديد من واتساب أن تقوم بمحادثه بين ثلاثة أشخاص دون أن تقوم بتكوين مجموعه مع حفظ خصوصية هذه المحادثة.
  • كذلك من أكثر عوامل الأمان التي يوفرها ذلك التحديث هو أنه يمكنك أن تقوم بإخفاء رقمك عن باقي جهات الاتصال لديك أو تقوم بإظهاره لجهات الاتصال الذي ترغب فيها فقط.
  • كما يمكنك أيضا أن تقوم بتفعيل رقم سري لكل محادثه تقوم بها بحيث لا يمكن رؤيتها أو فتحها إلا عند إدخال الرقم السري.

تحديث جديد من واتساب جي بي

لقد وجدنا أن تطبيق الواتساب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثرإستعمالا، ولهذا يقوم المسؤولين بعمل تحديثات دورية للتطبيق، وذلك من أجلإضافة مزايا أكثر، وتم طرح تحديث جديد من واتساب، كما قمنابتوضيح مزاياه المتعددة سابقا، ولكن يجب توخي الحذر أيضا خلالاستعمال هذا التطبيق، وذلك لأن هذا التحديث الجديد ليس رسميا ويمكنإختراقه بكل سهولة، لأن رسائل التطبيق تمر من خلال خوادم غير رسمية، مما تجعله غير آمن في الاستعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام