عربي و دولي

pdf كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة 9 عبر منصة مظلتي

كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية

تم الإعلان عن أسماء المواطنين المشمولين برعاية اجتماعية في العراق، وذلك لتقديم المساعدة إلى جميع الأسر المحتاجة في البلاد، والتي تعاني من أزمة اقتصادية كبيرة. وقد استقبلت وزارة الشؤون الاجتماعية حوالي 300،000 طلب من المواطنين الراغبين في الحصول على رعاية اجتماعية، والتي تم تحديد شروطًا عدة للحصول عليها. ويتضمن ذلك أن يكون المتقدم مسجلاً لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، وأن يكون قد تقدم بطلب للحصول على هذه الرعاية، بالإضافة إلى تقديمه للوثائق المطلوبة والتأكد من توافرها. وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الحكومية لمساعدة المحتاجين وتحسين أوضاع الحياة في البلاد، ويأتي الإعلان عن المشمولين بهذه الرعاية كعلامة على التزام الحكومة بدعم الفئات الأولى المحتاجة في المجتمع.

المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي

  • يمكنكم الحصول على تفاصيل المستحقين للوجبة التاسعة من خلال الدخول على الرابط الموجود تحت مظلة الهيئة الحماية الاجتماعية.
  • ثم اختيار الوجبة 9
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة.
  • ثم إدخال المحافظة.
  • سوف يتم عرض الكشوفات.
  • ثم النقر علي خانة “تحميل PDF” ثم انقر فوق “فتح”، وسيظهر لك أسماء الأشخاص المقبولين في محافظتك.

موعد إعلان أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة 9

بدأ العد التنازلي للكشف عن الوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية، وقالت مصادر تابعة لوزارة العمل إنه سيتم الانتهاء من حساب عدد المستحقين للدعم خلال ساعات قليلة، وبعد ذلك سيتم الاتصال بالمستفيدين وتحديد المبالغ التي يستحقونها.يتم تحديد وقت توزيع النقد ونسخة من الكشوفات إلى مكاتب التضامن الاجتماعي في كل محافظة، بالإضافة إلى رفع نسخة إلكترونية على منصة مظلتي لتسهيل وصول المواطنين إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى