أخبار الرياضة

النصر العالمي إلى دوري أبطال آسيا ، بعد فوزه على شباب أهلي دبي.

فاز نادي النصر السعودي في مواجهة اليوم امام نظيرة نادي شباب الأهلي دبي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين وأنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف سجل هدف النصر اللاعب تاليسكا في الدقيقة ال 11 من بينما سجل اللاعب يحي الغساني هدف شباب دبي في الدقيقة ال 18 .

وطالب اللاعب رونالدو نجم مهاجم نادي النصر حكم المباراة بركلتي جزاء خلال المباراة وقام الدون بتوبيخ الحكم فور إنتهاء الشوط الأول من اللقاء كما انفعل علي بعض الإداريين أثناء قيامهم بمحاولة أخذ بعض صور السلفي .

تأتي مشاركة العالمي في بطولة دوري أسيا بصفتة صاحب المركز الثاني في دوري روشن السعودي ، في حين تأهل كلاً من الزعيم والإتحاد مباشرة وتأهل ايضاً نادي الفيحاء لكونة صاحب لقب كأس ملك السعود في العام الماضي ، والأهلي السعودي تأهل الي الملحق لفوزة المستحق علي حساب الوحدات الأردني وكانت النتيجة 3 أهداف دون مقابل.

ولم يواجه النصر منافسه شباب الأهلي دبي الإمارات من قبل، وستكون المباراة الرسمية الأولى بين شباب الأهلي دبي والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وسيدخل النصر المباراة وعينه على الفوز لينتقل إلى المرحلة التالية من بطولة آسيا التي يحاول فيها الوصول إلى أبعد نقطة، ومصالحة الجماهير بعد البداية البطيئة للموسم، في الدوري السعودي، بينما يحاول شباب الأهلي مواصلة الانتصارات، وإحراج النصر في ملعبه وبين الجماهير، وانتزاع بطاقة العبور.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام