أخبار التعليم

ظهرت بالاسم بس.. إزاي تجيب نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة بني سويف الفصل الدراسي الاول؟

نتيجة ثالثة اعدادي 3 اعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 بني سويف

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة بني سويف برقم الجلوس أو الاسم فقط، حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2024، حيث  شهدت هذه الامتحانات مشاركة الطلاب والطالبات داخل ما يزيد عن 645 لجنة امتحانية، حيث بلغ عددهم نحو 60 ألف طالب وطالبة، وقد أظهروا جهودًا ملموسة خلال فترة الدراسة والامتحانات، حيث لم يشتكي الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة بني سويف

ينشر البديل نتيجة الشهادة الاعدادية فى بني سويف، بعد اعتمادها من الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، واعتمد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف اليوم، نتيجة امتحان نهاية الفصل الدراسى الأول لطلبة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024/2023 بنسبة بنجاح 73.69% لطلبة النظامى و33.6% للمنازل، حيث تقدم للامتحان 56 ألف و721 للنظامى حضر منهم 56 ألف و234 طالباً للنظامى، وتقدم لامتحان المنازل828 حضر منهم 744 طالباً، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الإعدادية العامة المهنية 79.7%، فى حين بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية النور للمكفوفين 75 %، بينما وصلت نسبة النجاح إلى 89.7% لطلاب للإعدادية المهنية أمل للصم وضعاف السمع.

وتقدم محافظ بنى سويف بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيا لهم دوام التفوق فى السنوات المقبلة، وفى الحياة العملية، مؤكدا على أن الحفاظ على التفوق هو التحدى الأكبر الذى ينبغى أن يضعه أبناؤنا نصب أعينهم، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تضع التعليم فى مقدمة محاور الرؤية التنموية مصر 2030.

من جانبه أوضح محمد عبد التواب وكيل الوزارة أن إدارة تعليم الواسطى جاءت فى المركز الأول من حيث نسب مؤشرات النجاح بنسبة 76.70 %، ثم إدارة بنى سويف فى المركز الثانى بنسبة 78.04 %، وإدارة الفشن فى المركز الثالث بنسبة 66.03 %، وفى المركز الرابع ناصر بنسبة نجاح 76.69 %، تلتها إدارة تعليم اهناسيا بنسبة 67.54 %، فإدارة ببا بنسبة 77.84 %، وإدارة تعليم سمسطا فى المركز السابع بنسبة 59.03 %.

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية لعام 2024/2023، جرى عقدها فى الفترة من 17 إلى 24 يناير الماضى، حيث تقدم للامتحانات أكثر من 59 ألف طالباً وطالبة تم توزيعهم على 309 لجنة على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

تم تنظيم الامتحانات في إطار توزيع عادل وفعّال، حيث تم تقسيم الطلاب إلى قطاعين رئيسيين، القطاع الأول، الذي يشمل إدارات (اهناسيا، ناصر، سمسطا، ببا)، شهد مشاركة قوية من جانب 28,660 طالبًا وطالبة، تم توزيعهم على 162 لجنة، وكان مقر اللجان في مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية،،، أما القطاع الثاني، الذي يشمل إدارات (بني سويف، الواسطى، الفشن)، شهد مشاركة قوية أيضًا من قبل 30,735 طالبًا وطالبة، تم توزيعهم على 147 لجنة، وكان مقر اللجان في مدرسة جمال عبد الناصر.

  • بني سويف
  • الفشن
  • الواسطى
  • ناصر
  • ببا
  • سمسطا
  • إهناسيا
  • العدوة

نتيجة ثالثة اعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 بني سويف

وقد كدت الجهات التعليمية في بني سويف أن الامتحانات جرت بسلاسة وتنظيم، مما يعكس الاهتمام الكبير بتوفير بيئة مناسبة للطلاب وجو هادئ يساعد على تركيز الطلاب أثناء الامتحانات، التي تعتبر مرحلة فاصلة لكل طالب، لأنها تحدد انتقاله للتعليم الثانوي العام بناء على مجموعه أم لا.

نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف اليوم السابع

الآن، ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2024 بالاسم في بني سويف، حيث ويمكن للجميع متابعة والاطلاع على نتيجة ثالثة اعدادي في غضون ساعات قليلة فور اعتمادها من المحافظ.

يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم عبر الإنترنت عبر البوابة الالكترونية لمحافظة بني سويف واليوم السابع ونتيجة دوت نت، على أن تتاح نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف قبل يوم الإثنين من هذا الأسبوع، وقبل بداية الترم الثاني، من أجل الاستعداد للفصل الدراسي الثاني بثقة أكبر من الطلاب.

إزاي نجيب نتيجة اعدادية بني سويف عبر البوابة الالكترونية لمحافظة بني سويف

او عبر هذا الرابط

https://www.natiga4dk.net/

  • اكتب رقم الجلوس أو الاسم
  • اضغط انتر

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف للعام الماضي (نسبة النجاح)

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف عن اعتماد نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022/2023 من قبل السيد المحافظ، بنسب نجاح كالآتي:

  • نسبة النجاح: 77.11%
  • عدد الطلاب المتقدمين: 56,283 طالبًا وطالبة
  • عدد الطلاب الناجحين: 40,304 طالبًا وطالبة

ومن المتوقع تقارب نسب النجاح لهذا العام في نتيجة الصف الثالث الاعدادي بني سويف 2024 برقم الجلوس والاسم.

زر الذهاب إلى الأعلى