أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة الاسكندرية الترم الأول 2024 عبر موقع نتيجة نت

منذ أيام قليله قد تم الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول لعام 2024 داخل محافظة الإسكندرية وجميع محافظات مصر الأخرى، ومنذ ذلك ويزداد البحث من جميع الطلاب والطالبات في محافظه الإسكندرية عن ظهور هذه النتيجة، وذلك لما تمثله هذه المرحلة من أهميه في حياة الطالب، حيث بعدها يتم تحديد باقي مساره التعليمي سواء كان الالتحاق بالتعليم الفني أو التعليم الثانوي، ولذلك سوف نشير إليكم إلى كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع وزاره التربية والتعليم المصري وموعد ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة الاسكندرية

لقد وضحت وزارة التربية والتعليم عدة تصريحات حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، للفصل الدراسي الاول بمحافظة الإسكندرية لعام 2024، وسوف نشير إليكم إلى هذه التصريحات وموعد ظهور النتيجة في النقاط التالية.

  • لقد أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه كل محافظة ملزمة بإعلان ظهور نتيجته، وأن مديرية التربية والتعليم التابعة لأي محافظه بمجرد أن تنتهي من أوراق التصحيح ومراجعتها، سوف يتم إعلان نتيجتها فورا على موقع الوزارة.
  • وبذلك تكون قد أشارت الوزارة إلى أنه بمجرد أن تنتهي مديريه التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية من انتهاء عملية التصحيح سوف يتم إعلان النتيجة مباشرة.
  • كم وضحت أنه أعمال التصحيح تتم في الفترة الحالية، وسوف يتم الإعلان قريبا، خلال الاسبوع المقبل عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول لعام 2024.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسكندرية 2024

يمكنك أن تستعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بمحافظة الإسكندرية، بمجرد ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، ولذلك سوف نوضح لكم رابط الاستعلام وخطوات الاستعلام في النقاط التالية.

  • الخطوة الأولى هي الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية او رابط موقع نتيجة نت .
  • قم بعد ذلك بالضغط على بوابة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول لعام 2024 ثم بعد ذلك قم بتحديد المحافظة التي ترغب في الاستعلام عنها وهي محافظة الإسكندرية.
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجلوس الخاص بك واسم المدرسة، ثم بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الاستعلام ليظهر لك النتيجة مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى