Site icon البديل

موقع فيتو: ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ 2024 الترم الاول بالاسم فقط أو رقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ 2024 برقم الجلوس والاسم فقط،،، محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية هذا الأسبوع.

في إعلان مهم لطلاب وأولياء الأمور في محافظة كفر الشيخ، أكد مصدر مسؤول بالمحافظة أنه سيتم اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية / الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول للعام 2023/2024 خلال هذا الأسبوع رسمياً، يأتي هذا التأكيد في ظل انتهاء أعمال امتحانات الترم وبدء إجازة نصف العام الرسمية، فضلاً عن مقاربة أعمال التصحيح والتقدير النهائية على الانتهاء.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ 2024

تحديث: تم ظهور واعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ فيتو 2024 اليوم السبت رسمياً بعد أن تم اعتمادها.

قام طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواد متنوعة، من بينها اللغة العربية والخط، والجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، واللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والعلوم، والتربية الفنية، والدراسات الاجتماعية) وشمل إجمالي الطلاب الذين أدوا الامتحانات 90,085 طالبًا داخل 574 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.

توقيت الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 كفر الشيخ اليوم السابع:

كيفية الحصول على نتيجة شهادة اعدادية كفر شيخ بالاسم فقط:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024

تظلم الطلاب في نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 برقم الجلوس

إجازة نصف العام:

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالاسم

تجدر الإشارة، إلى أن المصدر أوضح في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” أنه بمجرد انتهاء مديرية التربية والتعليم من إعداد الكشوف النهائية واعتمادها من قبل المحافظ، ستقوم المحافظة بالإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط ورقم الجلوس بمحافظة كفر الشيخ، كما أشار المصدر إلى أن النتائج الأولية تشير إلى إحصائيات مرتفعة لصالح الطلاب.

www giza gov eg بإدخال رقم الجلوس

يُذكر أن مجموع درجات الفصل الدراسي الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية هو 140 درجة للفصل الأول و140 درجة للترم الثاني، ليصبح المجموع الكلي للشهادة الإعدادية 280 درجة عند احتساب النتيجة للفصلين الدراسيين. ويتيح للطلاب الراغبين في تقديم تظلم على النتيجة تقديم طلب التظلم في الإدارات والمديريات التعليمية بعد إعلان نتيجة صف ثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس وفقًا للإجراءات المحددة.

قد تهمك هذه النتائج الامتحانية:

نتائج الإدارات التعليمية في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول 2024

ننشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ للفصل الدراسي الأول 2024 لكافة الإدارات التعليمية المختلفة، وذلك بالاسم أو رقم الجلوس فور ظهورها،،، وهي:-

توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024

والجدير بالذكر أن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ 2024 جاء كالتالي:

كما ننصح بمتابعة الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ على الفيس بوك لتلقي آخر المستجدات حول نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.

Exit mobile version