أخبار الفن

رسميا.. تحديد موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 120 الموسم الرايع عبر تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 

قيامة عثمان الحلقة 120

يبحث المشاهدون عن موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 120، حيث تصدر البحث عن الحلقة محركات البحث بسبب اهتمام الجمهور بمعرفة موعدها، خاصة وأن المسلسل يحظى بجماهيرية كبيرة حول العالم، ويعتبر من أهم المسلسلات التركية التي يحرص الجمهور على متابعتها بشكل دائم، فقد تمكن المسلسل من حصد اهتمام المتابعين في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة، وأصبح الجمهور أيضًا يهتم بمعرفة مواعيد الحلقات والإطلاع على أحداثه.

قيامة عثمان الحلقة 120

ينتظر الجمهور وعشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 لمعرفة موعد عرض الحلقة؛ وذلك بعد تأجيل عرضها الأسبوع الماضي، ويتم عرض الحلقة على هذه القنوات:

  • قناة ATV
  • قناة الفجر الجزائرية

تأجيل عرض الحلقة

تم تأجيل عرض الحلقة الأسبوع الماضي بسبب تزامن عرضها مع خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ وذلك من ضمن النقاط التي جعلت هناك حالة من الغضب من جانب الجمهور العاشق لمسلسل قيامة عثمان.

وفي ذات السياق، يتم عرض مسلسل قيامة عثمان مرة واحدة أسبوعيًا يوم الأربعاء، أولهما على قناة ATV، ثم يتم عرضه مرة أخرى على قناة الفجر الجزائرية.

وأصبح الجمهور يحرص على متابعة كلتا القناتين بسبب عرض مسلسل قيامة عثمان، والذي يحظى بشهرة واسعة في العالم العربي، كما حصل على حقوق النقل التفزيوني لهذا العمل الدرامي المميز الذي يحظى بشعبية جارفة داخل الوطن العربي.

القنوات الناقلة للمسلسل

يحرص الجمهور على متابعة القنوات الناقلة للمسلسل منها قناة ATV التركية، والتي تقوم بعرض الحلقة 120 من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع، لذلك يحرص الجمهور من محبي المسلسل بالعالم العربي على متابعتها.

ويستطيع الجمهور استقبال تردد هذه القناة عبر القمر  الصناعي نايل سات وهو من ضمن الأقمار الصناعية التي يمكن إستقبال قنواته في جميع الدول العربية، ويتضمن ذلك أيضًا دول الخليج مثل “السعودية واليمن”.

وتتضمن القنوات الناقلة للمسلسل أيضًا قناة الفجر الجزائرية، والتي تقوم بنقل الحلقة يوم الخميس وليس يوم الأربعاء، لذلك تتفوق عليها قناة ATV وتحظى بشهرة بين متابعي مسلسل قيامة عثمان، وهو ما يجعل المتابعين يحرصون على متابعتها ليكونوا أول المشاهدين لحلقات مسلسل قيامة عثمان.

تابع ايضا.. طريقة تنظيف الكوتشى الأبيض

زر الذهاب إلى الأعلى