عربي و دولي

منصه مظلتي spa.gov.iq.. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf الوجبة الجديدة وملحقات الوجبات السابقة

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق هم محل اهتمام الكثيرون الآن، حيث أيام قليلة ويتم إعلان عبر منصه مظلتي أسماء كل من شملهم الدعم الوجبة الجديدة، حيث صرح المسؤولين في برنامج الحماية الاجتماعية أن التجهيز قائم الآن على كشوفات المشمولين الجُدد في البرنامج، سواء وجبة جديدة أو ملحقات الوجبات السابقة، وفي تقرير اليوم نوضح لكم التفاصيل.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

يبحث المواطنين والمواطنات الآن المسجلين في برنامج الرعاية الاجتماعية بالعراق عن أسماء المواطنين التي تم قبولهم مؤخرًا في الحماية الاجتماعية بالعراق، وبناء على التصريحات الأخيرة التي تم إعلانها من قبل مسؤولي البرنامج، هو أن العمل قائم الآن على طرح وجبة جديدة للمواطنين “الوجبة السابعة” بجانب إعادة مراجعة بيانات المستفيدين وإعلان ملحقات الوجبات السابقة، وقد وضح الأسدي أن عدد المشمولين الوجبة القادمة سيكون تسعة ملايين مواطن عراقي انطبقت الشروط عليه، حيث بعد القيام بالمراجعة النهائية وتنظيم الزيارات الميدانية، طُرحت كشوفات مشمولي الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة.

الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

تم تقديم على الرعاية الاجتماعية 2023 في العراق من قبل عدد من المواطنين، وبعد الدراسة والبحث تم قبول البعض والذي انطبقت شروط الاستحقاق عليهم، ويمكن بعد إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخبرة كركوك وبغداد وباقي المحافظات الاستعلام عنهم عبر التالي:

  • عليك أن تذهب إلى موقع منصه مظلتي على شبكة الإنترنت.
  • اضغط على رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023، ثم حدد الوجبة الذي ترغب بتحميل كشوفاتها، سواء وجبة جديدة أو ملحقات.
  • حمل الملف وابحث بالرقم الوطني داخل كشف pdf عن اسمك، أو اسم ما تبحث عنه.

رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023

يبحث الكثير من مواطني العراق عن كروب الرعاية الاجتماعية من أجل التسجيل في برنامج الرعاية والحصول على الدعم التي تقدمه هيئة الرعاية الاجتماعية كل شهر للمواطنين، وللعلم أنه يمكن الدخول إلى مظلتي أو العمل العراقية، ثم التقديم، وبعدها تُعلن الهيئة عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية وإن توافرت بكل الشروط سيكون اسمك ضمن هذه الأسماء.

نزول الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

قريبًا مع نهاية هذا الأسبوع أو مع بداية الأسبوع القادم، سوف يتم الإعلان عن كشوفات المشمولين في الوجبة السابعة، أو المشمولين بملحقات الوجبات الماضية، سواء السادسة أو ما قبلها، وقد صرح المسؤولين عن قرب تجهيز الكشوفات للمشمولين وإعلانها للجميع، بحيث يتأكد كل مواطن عراقي من أن المعاش الخاص بالرعاية الاجتماعية يشمله أم لا.. انتظروها قريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى