هل فورت نايت تدعم إسرائيل؟

هل فورت نايت تدعم إسرائيل؟

بعد العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلية على قطاع غزة، يبحث عشاق الألعاب الإلكترونية عن جواب لسؤالهم هل لعبة فورت نايت تدعم إسرائيل، خاصةً أن هناك حملة عربية كبيرة لمقاطعة جميع المنتجات أو الشركات التي تدعم إسرائيل بشكل مادي أو معنوي، وذلك استنكاراً إلى جرائمها المرتكبة بحق فلسطين، هذا ما سنتعرف عليه ضمن موقع البديل.

لعبة فورت نايت

تعد فورت نايت لعبة فيديو من نوع البقاء التي أُطلقت في 27 يوليو 2017، حيث تم تصميمها للعمل على عدة منصات منها بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد حظيت اللعبة بشعبية هائلة وتمكنت من اجتذاب ما يصل إلى 250 مليون مستخدم حول العالم.

تتميز اللعبة بأسلوب البقاء، حيث يتعين على اللاعبين الحفاظ على بقائهم لاطول فترة، وتشتهر اللعبة بأسلوب اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت، الذي يتيح للمستخدمين التنافس والتعاون مع بعضهم البعض في معارك مثيرة.

هل فورت نايت تدعم إسرائيل؟

نعم، تعتبر لعبة فورتنايت داعمة لإسرائيل بشكل غير مباشر، حيث أنها تضع العلم الإسرائيلي ضمن إحدى مراحل اللعبة وهي المرحلة السادسة، ويعتبر الكثير من الأشخاص أن هذه الخطوة تشير إلى دعم اللعبة لمواقف الاحتلال الإسرائيلي، حتى ولو بشكل غير علني أو غير مباشر، وبسبب ذلك قرر العديد من عشاق الألعاب التوقف عن لعبها.

قد قدمنا بذلك جوابًا للسؤال الذي يطرحه الكثيرون، هل تدعم لعبة فورتنايت إسرائيل، وقدمنا لكم لمحة بسيطة عن اللعبة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام