أخبار الفن

الكشف عن بوستر مسلسل “العودة”

بطولة شريف سلامة وعصام السقا وحمزة العلي وآخرين

تم الكشف مؤخرا عن البوستر الرسمي لمسلسل “العودة”، والذي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن بما في ذلك شريف سلامة وعصام السقا، وجاري حاليا استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل استعدادا لعرضه على إحدى القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل “العودة” يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، بما في ذلك شريف سلامة ومحمد علي رزق وعصام السقا وحمزة العلي ومحمد رضوان وتارا عماد وبسنت شوقي ووليد فواز، وهو من تأليف أمين جمال وأحمد أبو زيد توفيق، ومن إخراج أحمد حسن.

ورق التوت آخر أعمال سلامة

آخر أعمال شريف سلامة كانت مسلسل “ورق التوت”، والذي تم عرضه في أكتوبر الماضي، والذي دار في إطار درامي متشابك حول مدرسة الفنون المسرحية على مدار تسعة أشهر، حيث يواجه الأبطال تحديات غير متوقعة ويتم استكشاف خلفياتهم الاجتماعية من خلال القصة.

وتناول المسلسل بعض القضايا الحساسة والشائكة منها ختان الإناث، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل، والاضطراب النفسي، والتنمر ، والتحرش الجنسي، ومشاكل الطبقات الاجتماعية.
مسلسل “ورق التوت” ضم في بطولته شريف سلامة، وأسماء جلال، وخالد أنور، وثراء جبيل، وآية سليم، ومحمد كيلاني، وسلوى عثمان، وسلوى محمد علي، وجمال عبد الناصر، ونور النبوي، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

زر الذهاب إلى الأعلى