بكم سعر اليورو اليوم في السوق السوداء والبنوك + ياتري اليورو بكام النهاردة هو كمان.. ارتفاع جنوني

سعر اليورو اليوم

شهدت محركات البحث إقبال كبير لمعرفة سعر اليورو اليوم الخميس 2 نوفمبر مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات البنك اليومية وفي السوق السوداء، حيث شهد اليورو استقرار خلال تعاملات اليوم بالبنوك العربية والأجنبية ومراكز الصرف حيث وصل متوسط الصرف لعمليات الشراء نحو 32.51 جنيه والبيع بلغ نحو 32.62 جنيه، ونرصد لكم خلال سطور المقال سعر اليورو اليوم بالبنوك.

سعر اليورو اليوم

نقدم اليكم سعر اليورو الخميس 2 نوفمبر في البنوك المصرية والعربية أمام الجنيه المصري كما يلي:

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء

يختلف السوق السوداء عن البنوك حيث سجل نحو 49.48 جنيه للشراء والبيع بلغ نحو 50.01 جنيه مصري، وبشكل عام فإن اليورو مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء نوضحه كما يلي:

قرارات البنك المركزي الأخيرة

كشفنا عن سعر اليورو اليوم فقد تشهد أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه استقرارًا اليوم الجمعة، أول أيام عطلة نهاية الأسبوع حيث تتوقف البنوك عن العمل لمدة يومين، يأتي هذا الاستقرار بعد قرار اللجنة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها أمس، بالحفاظ على أسعار الفائدة كما هي.

حيث بقيت أسعار الفائدة على الودائع والإقراض لليلة واحدة دون تغيير عند مستوى 19.25% و20.25% على التوالي، مع الاستمرار في الحفاظ على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 19.75%.

اسعار العملات الاجنبية

كشفنا سعر اليورو اليوم، بعد تثبيت معدلات الفائدة، ارتفع سعر الجنيه الاسترليني في البنك المركزي المصري إلى نحو 37.36 جنيه للشراء و37.54 جنيه للبيع.

Exit mobile version