أخبار التعليم

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 pdf الدور الثاني جميع المحافظات .. استخراج النتائج الآن.. ادخل رقم الجلوس

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 pdf الدور الثاني،تم انتهاء امتحانات الصف السادس الاعدادي لعام 2023 وترغب الطلاب والطالبات الذين يتقدمون للاختبارات المرحلة الثانية في تحميل نتائجهم بصيغة PDF. لم تعاني الطلاب والطالبات من أية مشاكل خلال فترة الامتحانات التي استمرت حتى نهاية سبتمبر، ولم يتم اكتشاف أي حالات غش على مستوى البلاد من قِبَلِ وزارة التعليم.، هذا يعد دليلاً قاطعاً أن الطلاب يمتلكون وعيًا كافيًا ويدركون تماماً أن هذه هي الفرصة الأخيرة للانتقال إلى مرحلة جديدة، ولا يرغبون في أي عوائق تعيق تحقيق أهدافهم.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني 

يمكنك معرفة رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 pdf الدور الثاني، مر العام الدراسي بشكل مستقر ولم يشهد أي مشاكل، بفضل تطبيق وزارة التربية والتعليم العراقية لأنظمة جديدة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، هذا الأمر منح الطلاب الثقة بأنهم يمكنهم مواصلة تعليمهم والتزامهم بجميع التعليمات والموافقة على جميع القرارات. اليوم، نقدم لكم عبر موقعنا البديل نتائج الصف السادس الاعدادي لعام ٢٠٢٣ بتنسيق pdf.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 pdf الدور الثاني

بدأت امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي في العراق للفروع الأدبية التطبيقية والعلمية يوم ١٧ سبتمبر، حيث استمرت الامتحانات لمدة عشرة أيام متتالية. قامت وزارة التربية والتعليم بمراقبة الوضع الأمني داخل اللجان وضمان عدم حدوث أي تلاعب، مما أكّد للطلاب أن الامتحانات كانت بمنتهى اليسر وكانت اسهل من الدور الأول. 

يتطلع الطلاب أن تكون نسب النجاح عالية حتى يتمكنوا من مواصلة تعليمهم وتحقيق أهدافهم، أعلنت الوزارة أن عمليات تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات على وشك الانتهاء، ومن المتوقع أن تُعلن النتائج رسميًا في غضون ساعات قليلة وتُرفع على موقع الوزارة لتسهيل الأمور على الطلاب دون الحاجة للذهاب للمدرسة.

استخراج نتائج السادس الاعدادي الدوري الثاني 2023

يمكن الوصول إلى رابط استخراج نتائج الامتحانات الثانوية المتوسطة المرحلة السادسة للدور الثاني لعام 2023.

  • عندما تنقرون على هذا الرابط الموجود في موقع نتائجنا، ستتمكنون من الحصول على النتائج بصيغة الـ PDF.
  • ثم اختيار اسم المحافظة.
  • النقر على تنزيل.
  • عند الضغط على فتح الملف، يظهر أسماء الفائزين في الجولة الثانية.
  • يمكن للطلاب حاليًا الحصول على النتيجة عن طريق الرابط المتاح، ويجب عليهم اتباع الخطوات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم العراقية في الفترة السابقة للطلاب، وهم الآن في حالة انتظار للحصول على النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام