تردد القنواتأخبار الفن

هنا “تابع HD” تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 Elfajr الناقلة مسلسل قيامة عثمان 133 الجزء الخامس اليوم

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 ، تعتبر القناة الأشهر في الوسط الحالي وهي Elfajr والتي أستطاعت في السنوات الماضية أن تنبني قاعدة كبيرة من الجماهير وذلك من خلال توفير عدد من المسلسلات العربية والتركية بالأخص، والتي حازت على إعجاب الملايين في الوطن العربي كونها تنقل المسلسلات بشكل مترجم، ومن المسلسل التركية التي أشتهرت عن طريقها القناة وهو مسلسل قيامة عثمان 133 وتعتبر هذه هي الحلقة الجديدة من عثمان والتي يتم عرضها من خلال شاشة قناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل التاريخي قيامة عثمان عن إنشاء حلقات جديدة من المسلسل وذلك تحت مسمى الجزء الخامس، ومنذ الإنطلاقة الأولى التي قامت بها الشركة مع مسلسل قيامة آرطغل الذي كانت أحد أكثر المسلسلات التركية متابعة على مستوى العالم، مما جعل قيامة عثمان ذو شهرة كبيرة، ولا تزال الحلقات تعرض حتى الآن وذلك كل يوم أربعاء عبر القنوات التركية غير مترجم، ويتم عرضها مترجمة يوم الخميس.

القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان 133

  • تردد القناة: 12043.
  • الإستقطاب:أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يمكن متابعة تردد قناة الفجر الجزائرية من خلال القمر الصناعي النايل سات وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي، وسوف يتم عرض مسلسل قيامة عثمان 133 اليوم، والتي يمكن تنزيلها عبر أجهزة الريسيفر لديكم.

قناة الفجر على النايل سات

وذلك من خلال كتابة التردد بشكل صحيح عبر الأماكن المخصصة لإدخال الترددات والتي تتواجد في خانة الضبط بالأجهزة، مع ضرورة ضبط القمر الصناعي على النايل سات بالإضافة إلى توجيه أجهزة الإستقبال عليها.

ويمكن إستقبال القناة في أي وقت حيث يتم تشغيل القناة على مدار 24 ساعة دون توقف وتعرض العديد من المسلسلات، ومن المنتظر خلال الأسبوع المقبل عرض مسلسل قيامة عثمان 134والتي ينتظرها المشاهدين مع العلم أن تاريخ تأسيس القناة منذ بداية 2015 من دولة الجزائر لعرض المحتوى باللغة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى