تردد القنوات

استقبلها حالاً.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على الأقمار الصناعية عربسات ونايل سات

تعد قناة طيور الجنة واحدة من ضمن أهم القنوات الفضائية فقد حققت تلك القناة الفضائية نجاح كبير من بين كافة  قنوات الأطفال المشهورة داخل الوطن العربي وهذا لأن هذه القيام تقدم محتوى هادف ومفيد للأطفال في كافة الأعمار حيث تقدم هذه القناة  مجموعة متنوعة من أفضل البرامج والأناشيد التي تقدم باللغة العربية والمخصصة للأطفال لهذا السبب يتساءل الكثير من الناس عن تردد قناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة

يمكن للعديد من الأطفال بالقيام بمتابعة أشهر وأبرز الأناشيد التي تقدمها قناة طيور الجنة وايضاً توفر للأطفال برامج كرتونية المميزة والتي تقدمها قناة طيور الجنة يومياً على مدار 24 ساعة ،فإن تردد قناة طيور الجنة هو:

  • يكون تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي النايل سات والتردد هو 11274 بعد تحديد النايل سات وضبط التردد قم باختيار معدل الترميز 27500 اما عن معامل التصويب فهو ¾  ويكون معامل الاستقطاب هو H.
  • اما عن تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات فهو 11073 عن طريق اختيار الإستقطاب الأفقي أو H اما عن معدل الترميز فهو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

أهم المزايا التي تميز قناة طيور الجنة للأطفال

تعتبر قناة طيور الجنة من أشهر القنوات الخاصة بالأطفال فهي اشتهرت نظراً لمحتواها الهادف والمميز وبعض المزايا الاخرى وهي:

  • تتوافر هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات والذي يعد أشهر الأقمار الصناعية وايضاً متوافرة على القمر الصناعي عرب سات.
  • تقوم القناة بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة وجميعها تهتم وتنمي مهارات الأطفال بشكل عام.
  • تتوافر هذه القناة بأكثر من جودة مختلفة والتي تتلائم مع الجميع.
  • إن القناة تعمل بشكل مجاني بالكامل من غير الحاجة إلى تسديد الاشتراك سنوي أو شهري أو أي تكاليف أخرى على المشاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى