تردد القنوات

تردد قناة dmc drama لمتابعة مسلسلات رمضان 2023

تردد قناة dmc drama

تزايد البحث عن تردد قناة dmc drama لمتابعة مسلسلات رمضان 2023 ، حيث يتنافس عدد كبير من نجوم الفن في هذه الأعمال الدرامية التي سوف يتابعها الملايين من محبي الأعمال الفنية في جميع دول الوطن العربي، ظهرت مؤخرًا مجموعة قنوات (dmc) التي تعود للمهندس طارق إسماعيل وتعتبر من أشهر القنوات المصرية، خاصة خلال شهر رمضان حيث يزداد عدد المشاهدين. وأُعلِنَ منذ فترة على هذه القنوات بأن تحديثًا سيُطبَّق على الترددات في بداية العام 2023، ونحن نقدم لكم هذه الترددات، وتم إطلاق قناة جديدة على القمر الصناعي نايل سات لتصبح متاحة للجميع.

تردد قناة dmc drama
تردد قناة dmc drama لمتابعة مسلسلات رمضان 2023

تردد قناة dmc drama لمتابعة مسلسلات رمضان 2023

تحصد مجموعة قنوات دي إم سي نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان، إذ تعرض قناة DMSC مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية التي تشارك فيها نجوم مصر والدول الخليجية، وبالتالي يستهدف جميع شرائح المشاهدين. لذلك، يتطلب الأمر من مختلف فئات الناس ضبط إحداثيات قناة DMSC عبر القمر الصناعي المصري NileSat

تردد قناة dmc drama الجديد 2023 علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب : رأسي.
  • التردد : 12092.
  • القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة  دي إم سي دراما الجديد 2023 علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • التردد : 11450.
  • القمر الصناعي : نايل سات.

خريطة مسلسلات عبر قناة dmc في رمضان 2023

يُمكن التحكُم في تردّد قناة DMC دراما لتتبّع مسلسلات رمضان 2023 و أستمتاع بعددٍ كبير من الأعمال الفنية المدهشة المتوفِرة، و التي تشمل

1- يجسد الفنان محمد رمضان دور جعفر العمدة في المسلسل الذي يتحدث عن موضوع حساس وهام، “تعدد الزوجات”، والتحديات التي تنشأ من هذه الممارسة. ويشارك زينية وأيضاً مجموعة كبيرة من نجوم الفن في بطولته. فالقصة تروي قصة جعفر، الرجل الذي يخوض غمار هذا التحدي ويرغب في التزاوج من أربع نساء.

2- يتحدث مسلسل “سوق الكانتو” عن شاب يُدعى طه، وهو باعٍ في سوق الكانتو. يُنشأ هذا الشاب في الكثير من المشاكل بسبب تمرده المفرط، كما أنّه يصطدم بالاحتلال الإنجليزي، وفي محاولة لإصلاح حاله، تجد طه نفسهُ متورطًا في علاقة عاطفية مع فتاة أجنبية. يقود بطولة هذا المسلسل أمير كرارة ومي عز الدين.

3- يحكي مسلسل الصفارة قصة شخص يمتلك صفارة سحرية تمكنه من تغيير الواقع وإعادته إلى 10 دقائق خلفاً، وذلك في إطار فانتازي بطولة الفنان أحمد أمين.

4-المسلسل الدرامي “علاقة مشروعة” يجمع بطولته الفنانين ياسر جلال ومي عمر، وهو من فئة المسلسلات ذات 15 حلقة. تدور أحداثه حول قصة حب بين البطل والبطلة، في إطار مشوق يتخلله صراعات بين الشخصيات.

5- يتضمن مسلسل “رسالة الإمام” بطولة الفنان خالد النبوي، سرداً لحياة الإمام الشافعي والجهود التي بذلها في تأسيس مذهب فقهي.

طريقة ضبط قنوات دي إم سي 2023 علي جهاز الاستقبال

نهاية العملية يتم حفظ البيانات والخروج من القائمة، مما يسمح بتلقي قنوات جديدة على جهاز الاستقبال، عند الانتهاء، يتم الضغط على زر البحث، ومن ثم يتم تحميل القناة على شاشة التلفاز بعد ذلك، يجب الضغط على زر الحفظ للإبقاء على القناة في جهاز الاستقبال، بذلك سيكون المستخدم قادرًا على مشاهدة هذه القناة في أي وقت يريده.

قدمنا لكم تردد قناة dmc drama لمتابعة مسلسلات رمضان 2023، حيث تعتبر هذه القناة من بين قنوات (DMC) المعروفة حيث يتم عرض مجموعة كبيرة جداً من المسلسلات المصرية الجديدة، فضلاً عن الدراما العربية من مسلسلات سورية وخليجية. إلى جانب ذلك، تتم عرض مسلسلات تركية وهندية، سواء بالتحكم أو التزامن مع الترجمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى