أخبار الفن

 5 Kurulus Osman season”.. عرض قيامة عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس بجودة HD علي قناة الفجر الجزائرية

ينتظر الجميع بفارغ الصبر البداية المثيرة للجزء الخامس من المسلسل التركي التاريخي الشهير وتحديداً قيامة عثمان 131 الذي سيبدأ عرضه في الأيام القليلة القادمة، يشعر المتابعون بحماس كبير لمتابعة الموسم الجديد الذي يعد بأحداث مليئة بالإثارة والتشويق، مع العلم أنهم اعتادوا على المشاهد المثيرة خلال المواسم الأربعة السابقة، وفي هذه السطور سنلقي نظرة على تفاصيل عرض الحلقة 131 من هذا المسلسل التاريخي ونتعرف على القنوات الناقلة للحلقة.

قيامة عثمان 131 الجزء الخامس

نحن على أعتاب بداية عرض الحلقة 131 من مسلسل “قيامة عثمان”، وهي الحلقة الافتتاحية للموسم الحاسم، متوقعة بشغف من قبل الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم، وسيكون هذا الموسم مليئًا بالأحداث المثيرة والمشوقة التي يترقبها الجميع.

سيظهر في هذه الحلقة المؤسس عثمان بن الغازي أرطغرل، وهو جاهز لخوض العديد من المعارك ضد أعداء الدولة العثمانية في سعيه لاستكمال الحروب والصراعات التي خاضها خلال الأجزاء السابقة، ويتوقع أن تكون الحلقة الأولى حافلة بالأحداث المثيرة والممتعة وسيتم طرح الإعلان الترويجي الخاص بها خلال الساعات القادمة.

وأعرب النجم التركي بوراك الذي يجسد دور المؤسس عثمان في المسلسل عن فرحته وسعادته الكبيرة بالنجاح الهائل الذي حققه هذا العمل، وأكد أنه يستعد بشكل قوي ومتحمس لبدء أحداث الموسم الخامس والأخير من مسلسل “قيامة عثمان”، ومن المتوقع أن ينضم العديد من نجوم تركيا إلى هذا العمل الرائع.

القنوات الناقلة للمسلسل

من المقرر أن يتم عرض الجزء الخامس من مسلسل “قيامة عثمان” في الأيام القليلة المقبلة وذلك خلال شهر أكتوبر المقبل، وفقًا لما أشير إليه في العديد من المصادر.

وأوضحت شركة الإنتاج التركية بوزداغ أنها تعمل بجد لإنهاء تصوير أحداث هذا المسلسل الذي يسبق بدايته المنتظرة، ومن المؤكد أن يتم تحديد الموعد الرسمي لعرض الحلقات بعد الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى وتجهيزها لتكون متاحة للجميع، ويمكن للمشاهدين متابعة مسلسل “قيامة عثمان” على شاشة قناة اي تي في التركية بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

زر الذهاب إلى الأعلى