عربي و دولي

رسميا spa.gov.iq رابط اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة pdf كشوفات منصة مظلتي

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 خلال الساعات الماضية هو الأكثر بحثًا، وذلك تزامنًا مع إعلان الوزارة على هذه الأسماء، حيث تقوم الوزارة بتقديم مساعدات مالية ووجبات للأسر الأكثر استحقاقًا داخل العراق، كما تقدم هذه المساعدات للأسر محدودي الدخل في كافة المحافظات العراقية.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

رابط اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 تزايد البحث عنه بشكل كبير بواسطة العديد من المواطنين العراقيين، حيث أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق أنه قد بلغ عدد المتقدمين على للحصول على الرعاية الاجتماعية 300 ألف طلب.

وأشارت الوزارة في وقت سابق أنها سوف تقوم باختيار 150 ألف طلب من بين هذه الطلبات بعناية كبيرة لتوزيع عليهم الوجبة التاسعة للدفعة الخامسة، حيث تستهدف هذه المنحة في مساعدة الأسر الفقيرة الموجودة في العراق.

وذلك بهدف توفير لهم حياة كريمة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها العراق والعديد من الدول في العالم، والآن تقوم الوزارة بمراجعة جميع الطالبات بعناية للاختيار من بينهم الأكثر استحقاقًا.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf

لينك اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 يتمنى الكثير من الأشخاص المقدمين للحصول على الرعاية الاجتماعية أن يكون اسمهم من ضمن هذه الأسماء التي سوف تحصل على الوجبة التاسعة، لذا سوف نوضح خطوات الاستعلام على هذه الوجبات من خلال التسلسل الآتي:

  • الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق .
  • قم بتحديد خيار “الرعاية الاجتماعية” من الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على أيقونة” أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية لعام 2023″.
  • قم بتحديد “الوجبة التاسعة للدفعة الخامسة”.
  • املاء جميع البيانات المطلوبة.
  • الضغط على أيقونة”تحميل أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية”.
  • ومن خلال تحميل هذا الملف يمكنك الإطلاع على جميع الأسماء ومعرفة إذا كان اسمك من ضمن هذه الأسماء أم لا.

العديد من المواطنين يقومون بالبحث عن رابط استخراج الأسماء المقبولة في برنامج الرعاية الاجتماعية، حيث أن هذا الأمر يتم بشكل الكتروني وذلك بعد أن يقوم المواطن بإتباع الخطوات الموجودة في الفقرة السابقة وذلك عقب الذهاب إلى موقع الوزارة الرسمي الذي سوف يساعدهم في التعرف على تلك الأسماء بكل سهولة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

يستمر بحث الكثير من الأشخاص المتقدمين على دعم الرعاية الاجتماعية عن اسماء الوجبة الخامسة التي تم إطلاقها في الأيام الأخيرة، حيث أنهم قد تقدموا على ذلك البرنامج منذ عدة أيام ويتم البحث عن الأسماء المقبولة عبر كتابة رقم البطاقة الذكية أو التموينية في المكان المخصص له.

زر الذهاب إلى الأعلى