أخبار التعليم

نتائج السادس الاعدادي العراق 2023 الدور الثاني برقم الجلوس الفرع التطبيقي والادبي والاحيائي عبر موقع نتائجنا

يترقب الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من جميع المحافظات موعد الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2023 الدور الثاني، حيث أدى الكثير من الطلاب اختبارات الدور الثاني بسبب الرسوب في اختبارات الدور الأول وخلال فترة الامتحانات تمكنت وزارة التربية والتعليم أن تنظم اللجان المدرسية، وأكدت الوزارة أن الخطة الأمنية كانت ناجحة بنسبة مئة بالمئة ولم يحدث أي تلاعب أو شغب داخل اللجان.

وفي نفس الإطار أكد الطلاب على ذلك وأنهم استطاعت أن يؤدون الاختبارات بشكل هادئ وهذا ما يمنعهم ثقة كبيرة أن الدرجات التي افتقدها في الدور الأول سوف يتم تعويضها وأكثر ويكون الحظ أكبر وسوف ينتقلون إلى المرحلة التعليمية الجديدة ومستعدين لها من الآن لكن يشعرون بتوتر وقلق بسبب تأخير ظهور نتائج السادس الاعدادي العراق 2023 الدور الثاني لذا ترقبوا معنا التقرير التالي لمعرفة كافة التفاصيل.

نتائج السادس الاعدادي العراق 2023 الدور الثاني

منذ فترة طويلة انهي طلبة وطالبات السادس الاعدادي اختبارات الدور الثاني وسط حالة من الاستقرار، والآن هم في انتظار قرار من وزارة التربية والتعليم لتحديد موعد اعتماد النتيجة، حيث كشفت بعض المصادر أن النتائج سوف يتم الانتهاء من أعمال تصحيحها ورصدها قريباً جداً ومن المتوقع أن يتم ظهور النتائج خلال هذا الأسبوع لكي يكون هناك وقت كافي لتسجيل الطلاب في المرحلة الثانوية وفقاً لقرارات وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني

  1. أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتائج يتم اعتمادها وفور الظهور يتم رفعها بشكل إلكتروني لتوفير الوقت على الطلاب والآن يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال زيارة موقع نتائجنا.
  2. ثم اختيار نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني.
  3. إدخال رقم الجلوس.
  4. حدد القسم العلمي.
  5. الضغط على عرض النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى