عربي و دولي

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء حسب رقم البطاقة 2023 diflottery.com.sy

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء حسب رقم البطاقة 2023 diflottery.com.sy

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء حسب رقم البطاقة 2023 diflottery.com.sy حبث تعتمد الإصدارات الدورية التي تصدرها المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية كوسيلة لتوزيع بطاقات دخول معرض دمشق الدولي للعام 2023 يتم إصدار عدد كبير من هذه البطاقات حيث يصل عدد بطاقات كل إصدار إلى 100,000 بطاقة ويتم تسعير كل بطاقة بمبلغ قدره 500 ليرة.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء

يجتمع الملايين من الأشخاص عبر مختلف مدن سوريا معًا في هذا اليوم المميز لمتابعة بث مباشر نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء يتم تتبع هذه النتائج بحماس وترقب شديد إذ يتمنى الجميع بفارغ الصبر الفوز في هذه اليانصيب المثيرة.

منذ مضي أربعة أسابيع شهدنا على وكالة صفا ظهور النتائج المنتظرة ليانصيب معرض دمشق الدولي في هذا اليوم الثلاثاء الموافق للثامن من أغسطس عام 2023 يعد هذا اليوم من أيام الفرح والترقب بالنسبة للكثيرين حيث ينتظرون بفارغ الصبر معرفة نتائجهم في هذه اليانصيب السنوية.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

لجميع مشتركي شركتي سيريتل وإم تي إن في سوريا تم توفير وسيلة سهلة ومباشرة لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة نصية قصيرة يمكن إرسالها من هواتفهم النقالة للقيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بكتابة رقم بطاقة اليانصيب الخاصة بك.
  • ثم قم بإضافة مسافة خالية.
  • بعد ذلك، قم بكتابة الرقم المتسلسل للإصدار الخاص بسحب يانصيب معرض دمشق الدولي.

على سبيل المثال إذا كان رقم بطاقة اليانصيب الخاص بك هو 123456 وكان رقم الإصدار المتسلسل هو 789 ستكون الرسالة على الشكل التالي: 123456 789.

  • بعد كتابة الرسالة، قم بإرسالها إلى الرقم 1713.
  • هذه الخدمة متاحة للمشتركين بتكلفة تبلغ 5 ليرات سورية فقط.

من خلال هذه الخدمة البسيطة والفعالة يمكن للأفراد متابعة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بسهولة وسرعة من أجل معرفة ما إذا كانوا من الفائزين أو لا يذكر أن قناة سوريا دراما قامت ببث فعاليات السحب الدوري لهذا العام ليانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2023 مما أثرى تجربة المشتركين وزاد من حماسهم لهذا الحدث الهام.

زر الذهاب إلى الأعلى