أخبار مصر

موعد صرف زيادة المعاشات الجديدة.. التأمينات تزف بشرى للمواطنين .. الفائدة 15% .. افرح وهيص

زيادة المعاشات

موعد صرف زيادة المعاشات الجديدة، بعدما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن قرارات جديدة لتخفيف المعاناة عن الشعب، ينتظر جميع المستفيدين تنفيذ زيادة في معاشاتهم. وتشمل هذه الزيادات زيادة معاشات الأشخاص المستفيدين والأدور ومعاشات التكافل والكرامة، بالإضافة إلى مضاعفة الحوافز الاستثنائية لجميع المستفيدين.

موعد صرف زيادة المعاشات

موعد صرف زيادة المعاشات
موعد صرف زيادة المعاشات

أكد مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، خلال مشاركته في برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، أهمية معرفة موعد صرف زيادة المعاشات للجميع، وأشار أيضًا إلى أن قرارات زيادة الأجور والمعاشات التي أقرها الرئيس السيسي جاءت في الوقت المناسب.

اخر اخبار المعاشات اليوم 

موعد صرف زيادة المعاشات
موعد صرف زيادة المعاشات

ينتظر جميع المواطنين صرف الزيادة في أقرب وقت، وهذه الزيادة تم الإعلان عنها عن طريق الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بسبب ارتفاع الأسعار نتيجة التضخم الحاصل، هذا القرار يستهدف عددًا كبيرًا من المصريين، بلغ حوالي 16 مليون أسرة، وسيتم صرفها اعتبارًا من أول شهر أكتوبر المقبل.

عدد المستفيدين من زيادة المعاشات

وصدر قرار الرئيس السيسي يوم السبت الماضي بشأن زيادة الأصناف المالية التي يحصل عليها الأفراد، وخاصة المستفيدين من معاش تكافل وكرامة بنسبة تصل إلى 15% لجميع أصحاب المعاشات. وتشمل هذه الزيادة إجمالي 5 ملايين أسرة، وتم تحديد زيادة خاصة بالمنحة الاستثنائية لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين منها، حيث أصبحت قيمتها 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه لكل موظف في الجهاز الإداري للدولة، وكذلك في الهيئات الاقتصادية وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام.

‫2 تعليقات

  1. أطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات ٢٠٠٠ جنيه وليس ٣٠٠ كما حدث. نحن حالنا أصبح يصعب على القلب. أو تخفيض الأسعار وإعادتها لسابق عهدها. تعبنا بجد يا ريس وولادنا تعبوا معانا والتجار لا يرحموا. وارجو تفعيل دور الجهات الرقابية على كل التجار والأسواق وأنت بيدك أن تأمر بذلك. أعتبرها عمليه شامله لمكافحة الاستغلال مثل عمليه القضاء على الإرهاب. المواطن خط أحمر ولا يصح امتهان كرامته في آخر عمره بعدما أعطى بلده زهره شباب عمره ووقف بجانبك بكل حب ورجوله. رد الجميل أمانه في عنقك ياريس.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام