عربي و دولي

اعلان الموسم الخامس من المؤسس عثمان يشهد احداث مثيرة صدمة عثمان وصراخ اقتيمور بالحلقة 131

اعلان الموسم الخامس من المؤسس عثمان يشهد احداث مثيرة صدمة عثمان وصراخ اقتيمور بالحلقة 131

ينتظر موعد عرضه الكثير من عشاق ومحبي مسلسل قيامة المؤسس عثمان والذي يعتبر من ضمن المسلسلات التي تحتوي على الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة ومن خلال مقالنا سنتعرف على اعلان الموسم الخامس من المؤسس عثمان.

الموسم الخامس من المؤسس عثمان

من المتوقع ان يتم عرضه خلال الأيام المقبلة وقد اقتراب بداية حلقات الموسم الخامس وهو الاخير كما اعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان الذي بدا تصويره الان كما انه لم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد بداية عرض المسلسل ولكن بعض من الصادر تشير إلى انه سيتم عرضه في شهر أكتوبر المقبل وهو الموعد الرسمي الخاص بعرض المسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان الجزء 5

كما تم الاعلان عن بعض من التسريبات التي تخص الموسم الخامس من مسلسل قيامة المؤسس والذي ينص على ان احداثه تتميز بالإثارة والتشويق ويستكمل ما تم تحققه في المواسم الأربعة الأولى، وبشكل خاص الموسم الرابع الذي حاز على اعجاب عدد كبير من مشاهدين.

اقرا أيضًا: متي يعرض المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 131 علي قناة atv التركية كامل

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس

يتم نقل المسلسل على بعض من القنوات الفضائية ومنها قناة atv التركية التي تمتلك حقوق البث للمسلسل إلى انه من ضمن القنوات العربية التي اعتادت على الحصول على حقوق نقل المسلسل التركي التاريخي الشهير وايضًا يتم عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية التي تنقل أحداث المسلسل مترجم إلى اللغة العربية بداية من الجزء الاول وايضًا قناة اليرموك الأردنية التي تنقل المسلسل بجودة عالية، بافضل صوت وصورة كما تنقل أحداث مسلسل قيامة عثمان قناة الصعايدة.

زر الذهاب إلى الأعلى