Site icon البديل

جهز نفسك.. بشرى سارة للمصريين بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء

قانون التصالح في مخالفات البناء، نقدم لكم في موقع البديل الإخباري، بشرى سارة بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء، وذلك بناءً على إعلان النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، حيث يترقب الآلاف من المواطنين في جميع المحافظات المصرية صدور القانون خلال الفترة المقبلة.

موعد صدور قانون التصالح في مخالفات البناء

أعلن النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، في تصريحات صحفية له، عن بشرى سارة للمواطنين بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء. وأشار السجيني إلى أنه من المتوقع أن يتم إقرار قانون التصالح في مخالفات البناء في شهر أكتوبر القادم.

وأوضح السجيني أن قانون التصالح في مخالفات البناء كان من المفترض أن يصدر في وقت سابق، وكان سيسهم في حل العديد من المشكلات وتلبية تطلعات المواطنين، ولكن بعض الأصوات داخل الأروقة التنفيذية والنيابية عبّرت عن مخاوف بشأن دستورية بعض نقاط القانون.

قانون التصالح في مخالفات البناء 2023

تهدف التعديلات الجديدة في مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء إلى التصدي للعيوب الموجودة في النسخة السابقة من القانون، حيث لم تحقق النتائج المرجوة ولم يتم تقديم العديد من طلبات التصالح باستخدام نموذج 10، وتتضمن المعلومات الرئيسية في مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء ما يلي:

Exit mobile version