Site icon البديل

“مفعل” رابط التقديم على كلية الشرطة العراق 2023..الأوراق والوثائق المطلوبة وشروط التقديم على كلية الشرطة في العراق دورة 70

“مفعل” رابط التقديم على كلية الشرطة العراق 2023..الأوراق والوثائق المطلوبة وشروط التقديم على كلية الشرطة في العراق دورة 70، تقديم كلية الشرطة العراقية في عام 2023. أعلنت مديرية التطوع عن فتح التسجيل للدورة السبعين في كلية الشرطة العراقية. وأوضحت الضوابط والشروط العامة والفئات المستهدفة. سيتم قبول الطلبات من خريجي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، من الشعب العلمية والأدبية والتجارية والصناعية المقيمة في بغداد والمحافظات المجاورة. يمكن تقديم الطلبات إلكترونياً خلال الفترة المحددة لذلك. سنستعرض جميع التفاصيل في المقال التالي.

رابط التقديم على كلية الشرطة العراق 2023 دورة 70

رابط التقديم على كلية الشرطة العراق 2023، من خلال الرابط الالكتروني للاستمارة المجهزة، من قبل مديرية التطوع، والتي يمكن تعبئتها من خلال الدخول على الرابط الالكتروني التالي من هنا.

شروط التقديم على كلية الشرطة في العراق

الأوراق والوثائق المطلوبة للتقديم لكلية الشرطة العراقية 2023

ذكرت وزارة الداخلية في بيان أن رابط استمارة التقديم للدورة الـ70 في كلية الشرطة لخريجي الدراسة الإعدادية للعامين الدراسيين الحالي والسابق فقط، هو التالي: https://t.me/inainaiq. يشمل الرابط الفروع العلمية والأدبية والصناعية والتجارية.

Exit mobile version