تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد National Geographic 2023

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك من القنوات التي تشتهر بعرض البث الوثائقي والإخباري عن العالم الطبيعي والمناطق الجغرافية حول العالم. كما تتناول القناة برامج وثائقية عن الحيوانات والجيولوجيا والتاريخ، بالإضافة إلى برامج للأطفال تهدف إلى إثراء معرفتهم بالعالم الطبيعي. تعمل القناة على نقل الحقائق بأسلوب سهل ومشوق يجمع بين الصور واللغة الواضحة التي تنقل المعلومات بطريقة مبسطة وشيقة للجميع. منذ إنشائها في عام 2009 على القمر الصناعي نايل سات، حرصت القناة على تطوير محتواها وزيادة البرامج المتنوعة التي تحقق وصولاً لأكبر عدد من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

قناة ناشيونال جيوغرافيك

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك باللغة العربية بمثابة مصدر للمحتوى المتعلق بالطبيعة والبيئة، وهي أول قناة من نوعها التي تأسست في عام 2009، بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام. تستهدف هذه القناة عشاق الحياة البرية ومحبي المغامرات، إضافةً إلى من يهتم بمتابعة حالات الحيوانات المختلفة، وكذلك مستجدات كثيرة على صعيد التطور الإنساني وشؤون الكائنات الحية في نفس الوقت،  باستثناء العقد المميز، هناك 62 قناة متفرقة في العدد السائد تغطي 27 لغة في أرجاء الأرض.

القنوات التابعة لناشيونال جيوغرافيك أبوظبي

برامج وأفلام قناة ناشيونال جيوغرافيك

تولي قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي اهتمامًا خاصًا لعرض الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية التي تركِّز على الطبيعة، بما في ذلك الحيوانات، حتى يتسنى للجمهور اكتشاف أسرار عديدة عن هذه الظروف والإخلاص. ومن بعض المحتوى المثير التي قدَّمته القناة

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد National Geographic 2023 على عرب سات ونايل سات

تنقل قناة ناشيونال جيوغرافيك محتواها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ولتحديث التردد يمكن إدخال البيانات التالية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد National Geographic 2023 على نايل سات

لربما لا يكون التردد السابق متوافقًا مع بعض أنواع أجهزة الاستقبال، لذلك يجب تجربة التردد التالي كخيار بديل لاستقبال القناة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد National Geographic 2023 على عرب سات بدر 6

يمكن مشاهدة البرامج والأفلام المعروضة على قناة ناشيونال جيوغرافيك عبر القمر الصناعي “عرب سات بدر 6″، من خلال إدخال التردد الجديد المحدث كمصدر للإشارة.

في ختام مقالنا قدمنا لكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد National Geographic 2023 على عرب سات ونايل سات، وأهم قنواتها وأهم برامجها، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

Exit mobile version