عربي و دولي

بتفضحه وهو بيرن.. مفاجأة مدوية قلبت السعودية والوطن العربي.. تسريب مكالمة رونالدو والفنانة الكويتية.. جدل واسع

مكالمة رونالدو للفنانة الكويتية

تسريب مكالمة رونالدو والفنانة الكويتية، في حدث يثير الجدل داخل نادي النصر، تسببت المكالمة الشهيرة للفنانة الكويتية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ضجة كبيرة، حيث سوف نرصد لكم كافة التفاصيل خلال السطور المقبلة، حيث جاء على النحو التالي.

مكالمة رونالدو للفنانة الكويتية 

تثير المحادثة بين رونالدو والفنانة الكويتية جدلاً، حيثتفاعلت الجماهير بشكل كبير مع المقطع الصوتي الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي قد  يتضمن محادثة هاتفية بين اللاعب البرتغالي المشهور كريستيانو رونالدو والفنانة الكويتية حليمة بولند، زاد هذا المقطع من الجدل والتساؤلات حول طابع ومضمون هذه المكالمة، ووفقًا للادعاءات، قامت “حليمة بولند” بزعم أن رونالدو اتصل بها عن طريق الخطأ عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، حيث يقيم كلا الطرفين في نفس الفندق في مدينة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية.

تسريب مكالمة رونالدو والفنانة الكويتية
تسريب مكالمة رونالدو والفنانة الكويتية

تفاصيل مكالمة رونالدو للفنانة الكويتية 

قام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتقديم نفسه في المكالمة التي تم نشرها من قِبَل الفنانة حليمة بنفسها، كما اعتذر عن الاتصال الخاطئ بغرفة الفنانة الكويتية عن طريق الهاتف، وأكد أنه كان يحاول الاتصال بأحد أصدقائه الذي يقيم في نفس الفندق الذي يقيم فيه فريق النصر.

ماذا قامت فعلت الفنانة الكويتية حليمة بولند

أعربت الفنانة الكويتية عن شكرها وامتنانها لمكالمة نجم فريق النصر، حيث صرحت قائلة: “هذا هو أفضل اتصال للخطأ في العالم”. بالإضافة إلى ذلك، قامت حليمة بنشر تسجيل صوتي يؤكد الموعد المتفق عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى