Site icon البديل

أسعار اللحوم اليوم السبت 5 أغسطس 2023.. تراجع كبير يحدث الآن.. الجزارين مش عاوزينك تعرف الاسعار الحقيقية لأنها صدمة

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم اليوم

تراجع كبير يحدث الآن في أسعار اللحوم اليوم السبت 5 أغسطس 2023 في مصر، حيث يريدون الجزارين عدم معرفتك للأسعار الحقيقة لعدم كشف التلاعب الذي يحدث دون معرفتك، مما دفعنا لنرصد لكم حقيقة الأسعار التي يجب أن تشتري بيها ومش بس كده مش هنقول لك نوع فقط لا هنرصد لحضراتكم جميع الانواع بجميع اسعارها وجاء على النحو التالي.

أسعار اللحوم اليوم في مصر 

الفروق في أسعار اللحوم البلدية والمجمدة في مصر اليوم، حيث تراجعت أسعار اللحوم اليوم النوع البلدي في بعض الأماكن في يوم السبت الموافق 5-8-2023، حيث تراجعت أسعار اللحوم المحلية والمستوردة اليوم وشهدت أسعار اللحم المحلي التي يسمى كندوز تغيرًا بين سعر  280 جنيه و 350 جنيه في السوبر ماركت، محلات الجزارة، والسلاسل التجارية، بينما كان سعر لحم الرأس 150 جنيه، وسجل اللحم البقري الطازج سعر 200 جنيه للكيلو في المبادرات الحكومية ونقاط البيع، ولحم البقر المجمد بلغت تكلفته 210 جنيهات وفقًا لبعض التجار.

فيما قد صرح التجار بأن أسعار اللحوم المحلية تتراوح بين 320 جنيها و400 جنيه للكيلوغرام، بينما تبلغ أسعار الكفتة والسجق والبرجر 260 جنيها، والكبدة البرازيلية تبلغ 110 جنيهات.

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم الحقيقة في الأسواق 

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم في متاجر الجزارة 

فيما يلي قائمة بأسعار اللحوم التي تتداول اليوم في متاجر الجزارة ونقاط بيع الوزارات المختلفة.

فوائد واضرار اللحوم 

اللحوم هي مصدر رئيسي للبروتين والحديد والفيتامينات والمعادن الأخرى. وهي غنية بالدهون المشبعة والكوليسترول، مما قد يساهم في زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

فوائد اللحوم

أسعار اللحوم اليوم

أضرار اللحوم

أفضل النصائح عند تناول اللحوم

أسعار اللحوم اليوم

أفضل أنواع اللحوم

  1. الدجاج: يعتبر الدجاج من أفضل أنواع اللحوم، فهو غني بالبروتين وقليل الدهون.
  2. الأسماك: تعتبر الأسماك من أفضل أنواع اللحوم، فهي غنية بالبروتين والأحماض الدهنية أوميغا 3، والتي لها العديد من الفوائد الصحية.
  3. اللحوم الحمراء الخالية من الدهون: مثل اللحم البقري الخالي من الدهون أو اللحم الضأن الخالي من الدهون.

أكثر أنواع اللحوم ضررًا

Exit mobile version