أخبار التعليم

assasy2023.moed.gov.sy الان رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية

تستعد وزارة التربية السورية، خلال الدقائق القادمة لإعلان assasy2023.moed.gov.sy  نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية بعد إكتمال أعمال التدقيق في الكنترولات، حيث أعلنت وزارة التربية السورية يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو، عن انتهاء عملية تصحيح الاختبارات في جميع محافظات سوريا ورصد درجات الطلاب والطالبات، ومن المقرر رفع نتائج الصف التاسع سوريا حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج الصف التاسع 2023 سوريا حسب رقم الاكتتاب

بعد طول من الإنتظار للتلاميذ في مرحلة التعليم الاساسي، تم الإعلان منذ وقت قصير عن إتمام عملية تصحيح الاختبارات ورصد درجات الطلاب والطالبات في امتحانات الصف التاسع لعام 2023، ومن المتوقع الإعلان عن النتائج خلال الدقائق القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية السوريةـ ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على نتائج الصف التاسع سوريا فور تحميلها على الموقع الرسمي للوزارة.

رابط نتائج الصف التاسع 2023 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

يمكن للطلاب والطالبات الآن تحميل نتائج الصف التاسع 2023 سوريا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية. وللقيام بذلك، يجب اتباع الخطوات التالية:

أولًا: تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية.
ثانيًا: إدخال بيانات الطالب، بما في ذلك المحافظة والفرع ورقم الاكتتاب.
ثالثًا: الضغط على أيقونة “بحث”، وسيتم عرض نتيجة الطالب الخاصة به.
رابعًا: يمكن طباعة النتيجة عبر الموقع للحصول على نسخة منها، وبذلك، يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتائجهم بسهولة ويسر.

تحميل تطبيق نتائج التاسع في سوريا 2023

أتاحت وزارة التربية السورية، تطبيق إلكتروني يمكن تنزيله علي الهواتف المحمولة للاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2023 يمكن للطلاب وأولياء الأمور تحميله على الهاتف ثم التعرف على النتيجة:

  • عليك بعد تحميل التطبيق اختار الفرع.
  • ثم عليك القيام بتحديد المحافظة.
  • ثم إدخال رقم الاكتتاب.
  • وبعد ذلك اضغط على أيقونة “بحث”.
  • سيتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بالطالب بكافة المعلومات.

بعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا قبل عدة أيام، كان هناك توقعات بأن تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الصف التاسع بشكل فوري. ومع ذلك، أعلنت الوزارة بعد ذلك أنها لم تنتهِ من أعمال تصحيح شهادة التعليم الأساسي الخاصة بدورة عام 2023، وأن النتيجة ما زالت في مرحلة التدقيق والمراجعة،و ومؤخرًا، أعلنت الوزارة بشكل رسمي عبر صفحتها الرسمية عن الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وأنه سيتم رفع النتائج على بوابة نتائج الامتحانات وتطبيق النتائج اليوم الخميس 27 يوليو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام