أخبار مصر

اسعار الارز الشعير اليوم الاثنين 31 يوليو .. السعر بقى في متناول الجميع.. ست البيت من النهارده مش هتشيل هم الرز وسعره اللي كأن في السماء

اسعار الارز الشعير اليوم

اسعار الارز الشعير اليوم، هذا وقد سُجِّلَتْ اليوم، السبت  استقرار وهدوء في أسعار الأرز والشعير خلال التعاملات الصباحية في الأسواق المحلية، حيث تم هذا الاستقرار للأرز العريض الحبة والرفيع الحبة، وكذلك الأرز الأبيض كسر ٥٪ وكسر ٣٪، ونحن نستعرض الآن تلك الأسعار التي تتغير يوميا بين الارتفاع والانخفاض، وذلك حسب التعاملات وحسب درجة الإقبال عليها للشراء، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز، حيث جاء على النحو التالي.

اسعار الارز الشعير اليوم

سنقدم لكم أسعار الارز الشعير اليوم، وسيقدم موقع “البديل” تحديثًا يوميًا بشأن السعر الحالي للأرز الشعير، لأنه يعتبر أمرًا هامًا يعني المواطنين، ويوفر الموقع أيضًا معلومات حول جميع الخدمات ذات الصلة. وفيما يلي تفاصيل الأسعار.

اسعار الارز الشعير اليوم
اسعار الارز الشعير اليوم
  1. وصلت أسعار الأرز الشعير رقيق الحبة إلى مستوى 11200 جنيه للطن الواحد بعد ارتفاعها اليوم.
  2. بعد أن ارتفعت، سجلت أسعار الأرز الشعير عريض الحبة مستوىً قدره 12200 جنيه للطن الواحد اليوم.

أسعار الأرز المصري اليوم

بعد أن رصدنا لكم في السطور السابقة اسعار الارز الشعير اليوم سوف نرصد لكم أسعار الأرز المصري اليوم، وجاء كالتالي.

  • وصلت أسعار الأرز الأبيض البلدي ذو الحبة العريضة إلى انخفاض يبلغ 3٪، حيث وصل سعر الطن الواحد إلى 18600 جنيه بعد ارتفاعه هذا اليوم.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي ذي الحبة الرفيعة انخفاضًا بنسبة 3٪، مسجلًا سعر الطن بقيمة 17000 جنيه بعد ارتفاعه اليوم.
اسعار الارز الشعير اليوم
اسعار الارز الشعير اليوم

أسعار الأرز اليوم

هذه وقد يتم تسجيل سعر كيلو الأرز في قوائم التموين الحكومية، ويتم صرفه للأشخاص المستحقين لبطاقة الدعم بمبلغ 12.6 جنيه، بينما تم تسجيل سعر كيلو الأرز اليوم للمستهلك عند متوسط 23 جنيهًا، وتتفاوت الأسعار بين منطقة وأخرى.

اسعار الارز الشعير اليوم
اسعار الارز الشعير اليوم

سعر الأرز الشعير الآن عالميا

فيما يتعلق بأسعار العقود الآجلة للأرز خلال التعاملات الصباحية اليومية في بورصة شيكاغو التجارية، فلم يتم تسجيل أي أسعار على المستوى العالمي، وهذا وفقًا لما صرحت به البورصة العالمية قبل قليل.

زر الذهاب إلى الأعلى