أخبار التعليم

{رابط مباشر فعال} استخراج نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس | نتيجتك ظهرت

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2023، لا زلنا نتابع عمليات بحث طلاب الصف الثالث الثانوي في جميع محافظات اليمن، حيث تعد من أهم النتائج بالبلاد خلال هذه الفترة، ولهذا يهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2023، وهو ما سننشره خلال السطور القادمة بجانب بعض المعلومات العامة عن هذه النتائج.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم اليمنية خلال وقت سابق في الفترة الماضية،  الانتهاء من العمليات التصحيحية لدرجات امتحانات طلاب الثانوي، وبمجرد انتهاء هذه العمليات بالكنترول واللجان المخصصة، سيتم تحويل النتائج للوزارة ليتم اعتمادها، تمهيدا لرفع كشوف الطلاب على الموقع الوزاري الخاص بالنتائج، وظهورها بعد ذلك.

وبالاعتماد على مصادر مسؤول بالوزارة بأنه سيتم عقد مؤتمر صحفي رسمي لوزارة التعليم اليمنية خلال ساعات، للإعلان عن النتيجة، وتكريم أسماء الأوائل.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

كما أفادت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2023 سيكون هو رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023، ويمكن الحصول عليه عن طريق الدخول من هنااااااااا.

تم نشر نتائج الثانوية العامة في اليمن لعام ٢٠٢٣ رسمياً عبر موقع وزارة التربية اليمنية. وتم الإعلان عن قوائم الأوائل في الأقسام العلمية والأدبية واللغة الإنجليزية. وبلغت نسبة النجاح ٨٦,٩٤٪؜ في جميع الأقسام. وتم الإعلان عن النتائج لجميع الطلاب في المحافظات المختلفة مثل عدن وصنعاء وحضرموت وغيرها.

كيفية استخراج نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن

ويتضمن الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2023، للحصول على نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 الخطوات التالية:

  • في البداية يجب زيارة موقع وزارة التربية اليمنية عبر الرابط هنــــاااااا.
  • م اختيار أيقونة خدمات الوزارة.
  • ومن ثم اختيار نتائج الثانوية العامة 2023
  • بعد ذلك يجب على الطالب تحديد الشعبة الخاصة به سواء كانت علمي أو أدبي.
  • بعد ذلك يجب إدخال رقم جلوس الطالب، والاسم
  • وأخيرا الضغط فوق مربع أنا لست روبوت، ثم على كلمة بحث.

على الرغم من اعتماد نتيجة الثانوية العامة اليمن 2023 من قبل وزير التعليم واعلان أوائل الطلبة علمي وأدبي إلا أن البحث مستمرا إلى الآن من قبل طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي باليمن بحثاً عن كشوف الناجحين في نتائج الثانويه العامة 2023 اليمن كل المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام