أخبار التعليم

فقط اكتشف نتائج الثالث متوسط صلاح الدين الدور الاول 2023 عبر موقع وزارة التربية العراقية || نتائجنا الالكتروني لاستخراج نتائج الثالث متوسط

نتائج الثالث متوسط صلاح الدين

نتائج الثالث متوسط صلاح الدين، تواصل وزارة التربية والتعليم جهودها في إجراء عمليات التدقيق والتصحيح حتى اكتمال النتيجة، وسيتم الإعلان عنها قريباً جداً، وفقاً للتصريحات الأخيرة التي صدرت عن وزارة التعليم العراقية من المتوقع أن يتم الإنتهاء من التصحيح خلال الأسبوع المقبل، تحديداً في بداية الأسبوع، حيث سيتم نشر النتائج النهائية على المنصات الرسمية بغية تسهيل الوصول إليها لأولياء الأمور والطلاب بسهولة، ومن خلال التقرير التالي رابط الحصول على نتائج الطلاب بالعراق.

نتائج الثالث متوسط صلاح الدين

صدرت تصريحات رسمية من داخل وزارة التربية والتعليم العراقية بشأن إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2023، تم الإعلان عن انتهاء عملية تصحيح أوراق الإجابات لجميع الطلاب، وفي الوقت الحالي يتم إجراء المراجعة النهائية نتائج الثالث متوسط صلاح الدين قبل نشرها عبر الموقع الإلكتروني المخصص لاستخراج النتائج، سيتم نشر نتائج الطلاب لجميع المحافظات عبر المواقع الإلكترونية الرسمية، بما في ذلك موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع “نتائجنا الإلكتروني”، سيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم عن طريق إدخال رقم جلوسهم واسمهم واسم مدرستهم ومحافظتهم.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2023

للحصول على نتائج نتائج الثالث متوسط صلاح الدين من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي المعتمد لاستخراج النتائج وهو “نتائجنا الإلكتروني”.
  2. بمجرد الدخول إلى الموقع، ستجد قائمة بالمحافظات المتاحة، اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  3. سيتاح لك مجموعة من الخيارات، انقر على رمز تنزيل النتائج.
  4. ستظهر لك قائمة بجميع المدارس الموجودة في المحافظة المحددة، حدد المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  5. بعد ذلك، قم بتنزيل النتيجة في تنسيق PDF.
  6. ستتضمن النتيجة جميع التفاصيل المتعلقة بالطالب، بما في ذلك اسمه ورقم جلوسه ونتائجه في المواد الامتحانية، وإجمالي الدرجات.

يجب الأخذ في الاعتبار أن النتيجة ستتم اعتمادها رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ثم يتم رفعها مباشرة على الموقع الالكتروني

زر الذهاب إلى الأعلى